وفاة سيدة بالخليل..وقتل أخرى في اللد

وفاة سيدة بالخليل..وقتل أخرى في اللد
وفاة سيدة بالخليل..وقتل أخرى في اللد

الخليل: المشرق نيوز:

أعلنت طواقم الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بمدينة الخليل، عن وفاة سيدة بعد وقوعها داخل حفرة امتصاص.

وقال ناصر قباجة، مسؤول وحدة الكوارث في الهلال الأحمر لجنوب الضفة في الخليل: بأنه وبحسب افادات أهالي الفقيدة، بأنها كانت في حفلة زفاف، وغادرت الحفلة واختفت آثاراها، وبعد ساعتين تم العثور عليها داخل الحفرة وتم اخراجها واستدعاء سيارة الاسعاف وتم نقلها الى مستشفى ابو الحسن القاسم في مدينة يطا وهي مفارقة للحياة.

ووصل رئيس بلدية يطا زهران ابو قبيطة، الى المستشفى لمتابعة مجريات الأمور والوقوف عن كثب على الحادثة الأليمة، وأبدى أسفه وحزنه على المصاب الجلل الذي لحق بعائلة الفقيدة، ودعا المواطنين لاغلاق حفر الامتصاص أو الآبار والحفر المكشوفة والتي تشكل خطراً على حياة الأبرياء.

الى ذلك، أشار مسؤول الاعلام في بلدية يطا عبد العزيز ابو فنار بأن السيدة المتوفية هي وداد ياسر محمد عبد المنعم ادعيس (37 عاما) وهي من سكان قرية بيت عمرة غرب مدينة يطا قتلت امرأة أثيوبية متأثرة بجراح أصيبت بها جراء طعنها على يد زوجها في اسرائيل.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي لوبا السمري "في الساعة الاخيرة من بعد منتصف الليلة الماضية في شارع "تسمروت" رقم 18 بمدينة اللد قام رجل أثيوبي الاصل بطعن زوجتة أثيوبية الأصل أيضا مما ادى لوفاتها متأثرة بجراحها".

وأوضحت "ان قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان قامت باعتقال المشتبه بينما تمت المباشرة في اعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات وحيثيات هذة الواقعة، والتحقيقات ما زالت جارية.