الخدمة العامة ينجح في إجراء عملية استئصال نوعية لورم في الرحم

الخدمة العامة ينجح في إجراء عملية استئصال نوعية لورم في الرحم
الخدمة العامة ينجح في إجراء عملية استئصال نوعية لورم في الرحم

غزة - المشرق نيوز

أجرى الفريق الطبي بمستشفى الخدمة العامة عملية استئصال نوعية لسيدة تبلغ من العمر 40 عاماُ تعاني من وجود ورم ليفي كبير الحجم في الرحم .

ونجح الفريق الطبي برئاسة الدكتور منذر غزال - استشاري النساء والولادة ورئيس قسم الولادة في المستشفى ومساعده الدكتور حاتم قنوع وطبيب التخدير أحمد الداعور والحكيم زياد عبد الجواد وفريق العمليات بالمستشفى من استئصال الورم.

وقال غزال إن المريضة حضرت إلى مستشفى الخدمة، وبعد إجراء جميع الفحوصات اللازمة للسيدة تبين وجود ورم ليفي كبير الحجم حيث تقرر إجراء عملية جراحية عاجلة .

و أوضح غزال، أن العملية استغرقت أكثر من 4 ساعات متواصلة تم خلالها استئصال ورم يزيد وزنة عن 3 كجم من رحم السيدة بشكل كامل وبحمد لله تم إجراء العملية بنجاح باهر مشيراً إلى أن هذه العملية تعتبر من العمليات النوعية من حيث حجم الورم وإمكانية استئصاله بدون أية مضاعفات .

بدوره أشاد مدير عام مستشفيات الخدمة العامة عوني العكلوك بهذا النجاح، مؤكداً أن مستشفيات الخدمة العامة تسعى دائما لتطوير أقسامها الطبية وتقديم أفضل خدمة ممكنة.

وأوضح أن ما يميز مستشفيات الخدمة العامة عن باقي المستشفيات هو أنها تسعى دائما للتعاقد مع أفضل الأطباء والجراحين في قطاع غزة.