الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

منحة دراسية للصحفيين لحضور أكبر حدث في أوروبا ... تابع شروط وطريقة التقديم

صحافة
صحافة

فلسطين - المشرق نيوز

يوفر برنامج The Nature Travel Grant Scheme للصحفيين وأعضاء المنظمات الإعلامية من جميع أنحاء العالم فرصة حضور ESOF مجانًا.

حيث تقدم المنحة فرصة للتسجيل مجانا بالإضافة إلى المساعدة في تغطية تكاليف السفر والإقامة.

تفاصيل

Springer Nature هي شركة عالمية رائدة في مجال الأبحاث والتعليم والنشر ، وهي موطن لمجموعة من العلامات التجارية الموثوقة التي تقدم محتوى عالي الجودة من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة ، بما في ذلك مجلة Nature. تم إنشاء Springer Nature في عام 2015 من خلال دمج مجموعة Nature Publishing و Palgrave Macmillan و Macmillan Education و Springer Science + Business Media. وتقوم مجموعة Nature Publishing Group بدعم مجموعةESOF منذ اجتماعهما الأول في عام 2004.  هده السنة ايضا كسنة 2012 و 2014 و 2016 ستقوم Springer Nature بتمويل the Nature Travel Grant Scheme للصحفيين لحضور ESOF 2018 بهدف توسيع مجال تأثير ESOF.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

  • الصحافة.

 

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

 

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

 

فترة البرنامج

من 9 إلى 14 يوليو 2018

 

شروط التقديم

يرحب البرنامج بجميع الصحفيين بغض النظر عن جنسهم وسنهم وجنسيتهم ومكان إقامتهم ونوع وسائل الإعلام (الورق والراديو والتلفزيون والإنترنت). ولكن سيكون اعتراف من طرف مؤسسة  اعلامية Media Accreditation مطلوبًا.

بالإضافة إلى التسجيل المجاني ، يقدم برنامج Nature Travel Grant مبلغًا إجمالياً قدره 400 جنيه إسترليني للصحفيين المقيمين في أوروبا و 800 جنيه إسترليني للصحفيين المقيمين خارج أوروبا ، للمساعدة في تغطية تكاليف السفر والإقامة لحضور ESOF 2018.

آخر موعد للتقديم    29  أبريل 2018 ( الساعة 12:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا). مكان فرنسا أوروبا

كيفية التقديم :-

 الخطوة الاولى:قم بإنشاء حساب من هنا.

 الخطوة الثانية:سيُطلب منك إكمال أو تحديث معلوماتك الشخصية.

 الخطوة الثالثة:سيطلب منك ملء رسالة تحفيزية ،استمارة طلب التقديم وتحميل سيرتك الذاتية.

 الخطوة الرابعة: بعد ملئ جميع الحقول الإلزامية للخطوتين السابقين، يمكنك الرجوع إلى استمارتك لتعديلها قبل الموعد النهائي. اضغط على “Submit” بمجرد الانتهاء من ملء الاستمارة.