الرئيسية| رياضة| التفاصيل

موعد مباراة برشلونة X روما 10-4-2018 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

برشلونة
برشلونة

ايطاليا- المشرق نيوز

يترقب جمهور نادي برشلونة مباراة الساخنة التي تجمع بين كل من برشلونة ورما في مباراة الاياب ضمن دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا 2018، لتشجيع ومشاهدة المباراة، خصوصا بعدما تمكن برشلونة من هزيمة روما بأربعة أهداف مقابل هدف على أرض ملعب الكامب نو في مباراة الذهاب.

موعد المباراة والقنوات الناقلة :-

وتنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل 10 أبريل في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة بي إن سبورتس HD 1 ، بتعليق كل من: سوار الذهب وعصام الشوالي.

تفاصيل مباراة الذهاب روما وبرشلونة :-
انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بانتصار ساحق للكتلان بأربعة أهدافٍ لهدف، وهذه النتيجة قربت البلاوجرانا من نصف نهائي ذات الأذنين، حيث أنه يحتاج فقط للتعادل أو حتى الخسارة بفارق هدفين للوصول إلى دور الـ4، أما الجيالوروسي لا بديل لهم عن الفوز بثلاثيةٍ نظيفة على الأقل إذا ما أرادوا تفجير المفاجأة وخطف بطاقة العبور من زملاء ميسي، وهو الأمر الذي يعتبر شبه مستحيلاً.

أوقعت قرعة دور المجموعات برشلونة في المجموعة الرابعة رفقة يوفنتوس وسبارتاك وسبورتنج لشبونة وأوليمبياكوس، واستطاع العبور لثمن النهائي كمتصدر بعد أن جمع 14 نقطة، وفي دور الـ16 واجه الكتلان تشيلسي واستطاعوا الانتصار بنتيجة (4-1)، بعد أن تعادلوا ذهاباً بهدفٍ لهدف، وانتصروا إياباً بثلاثيةٍ نظيفة.

جدير بالذكر أن برشلونة متصدر الدوري الإسباني برصيد 7، استطاع الانتصار في لقاءه الأخير ضد ليجانيس بنتيجة (3-1)، ليعزز الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد الوصيف إلى 12 نقطة، متقدماً بخطى ثابتة نحو لقب الدوري، حيث لم يتبقى سوى 7 جولات فقط على إنتهاء الموسم، ويحتاج البلاوجرانا فقط إلى 10 نقاط ليحوز درع الدوري رسمياً.

على الجانب الآخر صعد روما للدور الثاني كمتصدر للمجموعة الثالثة على غير المتوقع برصيد 11 نقطة، والتي كانت تضم كلاً من أسود لندن الذين احتلوا الوصافة، وأتلتيكو مدريد وكاراباخ، وفي دور الـ16 واجه الذئاب شاختار وخسروا في الذهاب بهدفين لهدف، لكنهم نجحوا في العودة في الإياب وانتصروا بهدفٍ نظيف عادل النتيجة، فتم اللجوء لقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين التي رجحت كفة الجيالوروسي.