الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام الأسبوع التاسع عشر للدرجة الأولى

المجمع الإسلامي يفجر مفاجأة بوجه مضيفه خدمات النصيرات وبيت لاهيا والجلاء يتعادلان

فرحة لاعبي المجمع الإسلامي.JPG
فرحة لاعبي المجمع الإسلامي.JPG

تعليق الصور: لاعبو المجمع الإسلامي يحتفلون بالفوز

اختتام الأسبوع التاسع عشر للدرجة الأولى

المجمع الإسلامي يفجر مفاجأة بوجه مضيفه خدمات النصيرات وبيت لاهيا والجلاء يتعادلان

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

فجر نادي المجمع الإسلامي- المهدد بالهبوط والرابض في ذيل اللائحة، مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على مضيفه خدمات النصيرات بنتيجة 4-1 على ملعب النصيرات البلدي في ختام منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الذي يقود إلى الدرجة الممتازة .وقدم المجمع هدية ثمينة له، لكنه يلزمه استمرار الفوز للبقاء في الدوري، وكذلك قدمها إلى باقي المنافسين في الصدارة على رأسهم بيت حانون الأهلي، وخدمات البريج، لتشتعل بطولة الدوري في القمة والقاع معاً.

وسجل رباعية المجمع محمد أبو زعيتر "هدفان له" في الدقيقتين 11، و36، وأحمد الصواف في الدقيقة 45، ومحمود عليان في الدقيقة 100، أما هدف النصيرات الوحيد فسجله محمود الراعي بالدقيقة 68.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المجمع إلى 20 نقطة في المركز الـ 11 قبل الأخير، وبقي رصيد النصيرات عند 32 نقطة في المركز الأول بفارق المواجهات المباشرة أمام بيت حانون الأهلي.

حكم اللقاء: أشرف زملط للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد بدر، وفايز عمران رابعاً.

بيت لاهيا- الجلاء

وفي المباراة الثانية، تعادل بيت لاهيا وضيفه الجلاء بنتيجة 2-2 على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، سجل هدفي بيت لاهيا مدحت السيد في الدقيقتين 75 من ركلة جزاء، و85، أما هدفا الجلاء فأحرزهما بلال النجار في الدقيقة 38، وأحمد مرزوق في الدقيقة 91،

وبذلك، وصل رصيد بيت لاهيا إلى 28 نقطة في المركز السادس، وحصل الجلاء على النقطة الـ 24 في المركز التاسع بفارق المواجهات المباشرة خلف التفاح.

وقد أبعد الحكم من الجلاء ياسر الغول في الدقيقة 45 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وكذلك لاعب بيت لاهيا أحمد عثمان في الدقيقة 72.

حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير، ونادر الحجار رابعاً.

انتهى