الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تواصل الأسبوع التاسع عشر للدرجة الأولى

صور-الصلاح يهبط رسمياً للدرجة الثانية بخسارة دير البلح وتعادل صعب بين خدمات البريج ومركز خان يونس

خدمات البريج- خان يونس 1.jpg
خدمات البريج- خان يونس 1.jpg

تعليق الصور: مباراة خدمات البريج وخدمات خان يونس

تواصل الأسبوع التاسع عشر للدرجة الأولى

 الصلاح يهبط رسمياً للدرجة الثانية بخسارة دير البلح

وتعادل صعب بين خدمات البريج ومركز خان يونس

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

هبط نادي جمعية الصلاح إلى الدرجة الثانية عقب خسارته أمام جاره خدمات دير البلح بنتيجة 2-4 على ملعب الشهيد محمد، ولك قبل 3 جولات من اختتام المنافسات، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع عشر لبطولة ن دوري الدرجة الأولى، الموصلة إلى دوري الدرجة الممتازة الأضواء.  

وأحرز رباعية دير البلح إبراهيم أبو دغيم في الدقيقة 9، وسمير البيوك "هدفان" في الدقيقتين 14، و57 من ركلة جزاء، ومحمد المنايعة في الدقيقة 84، أما هدفا الصلاح فسجلهما محمود الشنباري في الدقيقة 34، ومحمد عبيد في الدقيقة 39.

وقد أبعد الحكم حارس مرمى الصلاح في الدقيقة 53 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذه النتيجة، رفع خدمات دير البلح رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع بفارق المواجهات المباشرة خلف بيت لاهيا، وتجمد رصيد الصلاح عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير ليهبط رسمياً إلى الدرجة الثانية.

خدمات البريج- خدمات خان يونس

وفي المباراة الثانية، لم يستفد الفريقان من تعادلهما، فقد ارتضى خدمات البريج وضيفه خدمات خان يونس للتعادل سلباً على ملعب النصيرات البلدي. ليصل بذلك رصيد البريج إلى 30 نقطة في المركز الثالث، ويصل خدمات خان يونس إلى النقطة الـ 29 في المركز الخامس بفارق المواجهات المباشرة خلف الزيتون.

لقاءا الأحد

يلتقي اليوم الأحد بيت لاهيا في المركز السادس برصيد 27 نقطة، الجلاء في المركز التاسع برصيد 23 نقطة على ملعب بيت لاهيا، فيما تختتم المواجهات بلقاء المتصدر خدمات النصيرات برصيد 32 نقطة، المجمع الإسلامي في المركز الحادي عشر- قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

انتهى