الرئيسية| رياضة| التفاصيل

افتتاح الأسبوع التاسع عشر للدرجة الأولى

بالصور- بيت حانون يقترب من الممتازة بعصر الزيتون والمغازي يلتهم التفاح

بيت حانون.jpg
بيت حانون.jpg

افتتاح الأسبوع التاسع عشر للدرجة الأولى

بيت حانون يجدد آمال الصعود بثنائية الزيتون والمغازي يضيع آمال التفاح بثلاثية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق نادي بيت حانون الأهلي فوزاً هاماً وثميناً على ضيفه الزيتون بنتيجة 2-صفر، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع عشر لبطولة دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى دوري الاضواء في الدرجة الممتازة.

وقد سجل هدفي بيت حانون خضر السالمي في الدقيقة 12، ومهند أبو زيد في الدقيقة 92.

وبذلك، رفع بيت حانون رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات النصيرات المتصدر، وبقي رصيد الزيتون عند 29 نقطة في المركز الرابع بفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات البريج.

حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل، وساعده إسلام الشخريت، ونادر أبو هجرس، وخالد أبو الخير رابعاً.


                                            خدمات المغازي- التفاح

وفي المباراة الثانية، فاز خدمات المغازي على ضيفه التفاح بنتيجة 3-1 على ملعب الشهيد محمد، تقدم  المغازي عبر طارق الهور في الدقيقة 43، وتعادل معتز الصفدي للتفاح في الدقيقة 74، وعاد المغازي ليتقدم عبر محمد الحداد في الدقيقة 84، وأضاف مهند الللي الهدف الثالث في الدقيقة 91.

ورفع المغازي رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر بفارق المواجهات المباشرة خلف الجلاء، وبقي رصيد التفاح 24 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام خدمات دير البلح.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى، وساعده عدنان حنيدق، وأحمد شبير، ووائل خطاب رابعاً

لقاءا السبت

يلتقي اليوم السبت خدمات البريج في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، خدمات خان يونس في المركز الخامس برصيد 28 نقطة على ملعب النصيرات البلدي، ويلاقي خدمات دير البلح في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، جمعية الصلاح في المركز الثاني عشر- الأخير برصيد 13 نقطة على ملعب الشهيد محمد. ويوم الأحد، يلاقي بيت لاهيا في المركز السادس برصيد 27 نقطة، الجلاء في المركز التاسع برصيد 23 نقطة على ملعب بيت لاهيا، فيما تختتم المواجهات بلقاء المتصدر خدمات النصيرات برصيد 32 نقطة، المجمع الإسلامي في المركز الحادي عشر- قبل الأخير برصيد 17 نقطة.