الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تردد القنوات الرياضية السعودية KSA SPORTS تردد قنوات KSA SPORTS نايل سات تردد قنوات { KSA SPORTS } عربسات ، تردد قنوات KSA SPORTS الرياضية

تردد.jpg
تردد.jpg

تردد قنوات الرياضية السعودية KSA SPORTS K تردد قنوات  KSA SPORTS نايل سات تردد قنوات { KSA SPORTS } عربسات ، تردد قنوات KSA SPORTS  الرياضية السعودية ، أعلنت الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق الإطلالة الجديدة لقنوات KSA SPORTS من أجل نقل الأحداث والفعاليات الرياضية بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة.

وجاء إطلاق مجموعة قنوات KSA SPORTS الرياضية تفعيلًا للاتفاقية بين تركي آل الشيخ وداود الشريان رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة، والتي كانت قد تمت يوم الاثنين الماضي.

وبلا شك فإن إطلاق مجموعة قنوات KSA SPORTS الرياضية الجديدة في ثوبها الجديد سيكون مفيداً لجماهير الرياضية السعودية، حيث سيتم نقل جميع الفعاليات والأحداث الرياضية بشكل مثالي، وذلك من أجل تغطية كافة الأحداث وإمتاع الجماهير السعودية العاشقة للرياضات المختلفة.

وأعلنت مجموعة قنوات KSA SPORTS الرياضية عن التعاقد مع الإعلامي المصري مدحت شلبي للتعليق على أحداث مباراة الاتحاد والشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس.

ويذكر أن مجموعة قنوات KSA SPORTS الرياضية ستنقل مباراة الاتحاد والشباب على القناة الأولى في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل قناة KSA SPORTS 2 اليوم فعاليات حفل الأمير سلطان بن عبد العزيز الخامس في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت المملكة.

 

وجاء إطلاق قنوات KSA SPORTS الجديدة وذلك من أجل نقل باقي المباريات المتبقية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خاصة أن قنوات MBC PRO SPORTS لن تنقل فعاليات مباريات الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل.

كذلك ستنقل قناة KSA SPORTS 2 اليوم مباراة النادي الأهلي والتعاون في إطار لقاءات الجولة ال23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستقام المباراة اليوم على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

تضم قنوات KSA SPORTS الرياضية مجموعة من المحللين الكبار والذين سيحللون مباريات الدوري السعودي مثل محمد نور وفؤاد أنور نجم نادي الشباب المعتزل.

تردد قنوات { KSA SPORTS }

12149 H 27500 نايلسات

11230 H 27500 عربسات