لاجؤو الشاطئ يستقبلون الوفد الأردني

لاجؤو الشاطئ يستقبلون الوفد الأردني
لاجؤو الشاطئ يستقبلون الوفد الأردني

وجه على أبو حسنين رئيس نادي الشاطئ رسالة شكر لكل من جلالة الملك عبد الله الثاني والأمير علي وللشيخ سلطان العدوان ريس النادي الفيصلي الأردني على وقوفهم بجانب القضية الفلسطينية بكافة معيرها و إشكالها خاصة في الجانب الرياضي منها.

وقال أبو حسنين خلال استقباله وفد النادي الفيصلي في مركز نادي خدمات الشاطئ أن التاريخ الرياضي الفلسطيني الأردني مليء بالمشاهد والمواقف التي تعبر عن قوة العلاقة بين الدولتين الشقيقتين وأن العديد من اللاعبين الفلسطينيين تشرفوا باللعب ضمن صفوف فرق أردنية.

من جانبه نقل الحكم الدولي يوسف شاهين والناطق باسم البعثة تحيات جلالة الملك عبد الله ابن الحسين و الأمير على ابن الحسين و الشيخ سلطان العدوان. وأضاف شعرت وكان العنقاء تعانقني عندما مررت بجانب جدران بيوت المخيم نعم هي مشاعر الإكبار و الإجلال لأبناء فلسطين الصابرين.

كما استضافت شركة مجوهرات غطاس حاكورة و أولاده بعثة النادي الفيصلي الأردني. ورحب أبناء حاكورة يعقوب وسعد ونصر بالوفد الأردني الشقيق مؤكدين على ضرورة التواصل بين أبناء الشعب الواحد الأردني    و الفلسطيني بالإضافة إلى مشاركتهم قدامى لاعبي غزة في مباريات رياضية.

واعتبر حاكورة أن سمو الأمير علي احد الداعمين والمساندين للكرة الفلسطينية من خلال تحقيقه حلم الشباب الرياضي للعب في الملعب البيتي في فلسطين ومشاركته في العديد من الوفود الإعلامية والرياضية.

كان الفريق الضيف فاز علي تفاهم قدامي محافظتي الوسطي وشمال غزة بنتيجة 6/5 في اللقاء الذي جري بينهما بكرة القدم الخماسية علي صالة نادي خدمات البريج ، ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج الزيارة التاريخية التي يقوم بها قدامي النادي الفيصلي من أجل كسر الحصار علي غزة.