الرئيسية| اشراقات| التفاصيل

الخبر رقم 100000في المشرق نيوز ؟ عندما يبكي القلم !!؟؟ بقلم: رئيس التحرير علاء المشهراوي

علاء المشرق.png
علاء المشرق.png

الخبر رقم 100000في المشرق نيوز ؟ عندما يبكي القلم !!؟؟

بقلم علاء المشهراوي .. رئيس التحرير

عندما لمعت في خاطري فكرة انشاء صحيفة الكترونية قبل 6 سنوات وتحديدا في شهر فبراير الذي اعشقه ، والذي رزقني الله فيه بابنتي البكر اية وابني البكر احمد ، وضعت في خلدي ان اطلق عليها اسم المشرق ، لتكون اشراقة للحق ومشرقا في المكان وشروقا في الزمان ، وان تكون فلسطينية الهوية وعربية الانتماء وعالمية التوجه .

كان حلما فخاطرا فاحتمالا وصار حقيقة لا خيالا ، حزمت امري وتوكلت على الله ، وظن كل من حولي القريب قبل البعيد والصديق قبل المنافس ، انني اهيم في دنيا الخيال ، وهم الان بطبيعة الحل فهموا اين الت هذه الصحيفة وكم حققت من نجاحات وتخططت من منافسات وباتت في الصفوف الاولى.

لدوما كان قلمي سلاحي وشمعتي وصديقي الذي امسح دمعه دوما ، من كثرة ما ألمته واتعبته على مدار ربع قرن من الزمان ، ولطالما سببت له او ربما تسبب لي بالمشاكل والمصائب والمتاعب والمصاعب ، التي زجت بي في مختلف السجون ، وخضت الاعتقالات التي تعددت ادواتها ولكنها توحدت في اسبابها ... كلمة الحق .

اشهد الله انني وعدت قلمي وواثقته بألا اكتب غير كلمة الحق ، وان لم استطع ألا اكتب كلمة الباطل ، ومضيت على هذا الدرب ، ومضى عليه ايضا هذا الوليد الذي صار صبيا وفتيا على مسالك عمره المديد ، وصار عمره اكثر من الفي يوم وليلة ، والذي سيمضي دوما ويواصل طريق الحق وعلى خطى صاحبه حينما يكون يوما  في ضيافة الرحمن .

كم اتمنى حينما تحين ساعة الرحيل ... ان امضي وانا كما انا طاهر العرض شريف اليد ناصع اللسان ، وان كنت سأمضي وأترك قلمي خلفي حزينا دامعا  مكلوما ولكنه سيبقى فخورا بمداده الصادق وخطوطه المستقيمه ،.. وعندما يبكي القلم على الفراق فهو شاهدي وشهيدي امام الله فعندها سأكون سعيدا في كنف المولى .

هذا ما جال في خاطري ان يحتويه الخبر رقم مليون لموقع صحيفة  المشرق نيوز  الالكترونية ، في تلك الليلة التي حرمني فكري من النوم وكانني ام تسهر على طفلها بكل حفاوة وحنان وحب .. وهذا ما خطه قلمي قبل ان اكفكف دمعه .. عند الساعه الثالثه فجر الخميس 22/2/2018 .