انتحار فتاة يثير حالة من الغضب في مصر بسبب تحرّش ابن عمها فيها

علياء عامر
علياء عامر

انتحار فتاة يثير حالة من الغضب في مصر بسبب تحرّش ابن عمها فيها

القاهرة/  المشرق نيوز

سادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية حادثة انتحار الشابة المصرية علياء عامر، (24 عاماً)، بعد ان قفزت من الطابق الثالث، في المبنى الذي تقطن به وعائلتها، ما أدّى إلى وفاتها على الفور.

ووفق ما أفادت وسائل الإعلام المصرية، تأتي حادثة الانتحار بعد أن كتبت عامر عبر صفحتها على (فيس بوك) منشوراً قالت فيه إن عمها الكبير تحرش بها وهي صغيرة، موضحة أنها قالت لوالدها عن الحادثة لكنه لم يصدقها.

وكتبت عامر: "ابن عمي الكبير عصام محمد محمود عامر اتحرش بيا وأنا صغيرة ولما قولت لأبويا مصدقنيش..باي".

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه النيابة العامة المصرية تفاصيل واقعة انتحار الفتاة.

وقالت النيابة، تعقيباً على وفاة الفتاة إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الثالث في إيتاي البارود، إنها لم تقطع بعد التحقيقات بوجود أي شبهة جنائية في وفاتها.

وذكرت النيابة أنها تلقت إخطاراً بالواقعة ليلة أمس السبت، فانتقلت لمعاينة مسرح الواقعة، وشاهدت تسجيلات آلات المراقبة بمحيطه فتبينت منها لحظة سقوط المتوفاة، وناظرت جثمانها وندبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية عليه، وفق ما نقل موقع (الحدث).

واستمعت النيابة لأقوال والد الفتاة وأربعة من أشقائها وبعض من ذويها، وخلصت من أقوالهم إلى وجود خلافات أسرية بين المتوفاة ووالدها، وسابقة تعرض المتوفاة منذ سنوات لتحرش من أحد أقاربها. لكن التحقيقات لم تجزم بعد بوجود صلة بين وفاتها وبين خلافاتها مع والدها أو واقعة التحرش.

من جهتها، كتبت صديقتها لينا عبر منصتها على (تويتر): "علياء أبوها كان بيعرفها بقاله كثير، كانت بتفضل تكلمني وهي بتعيط بتشكيلي منه ومن اللي بيعمله فيها.. الموضوع زاد عن آوي اخر فترة واخر مرة كلمتنا كانت النهاردة الصبح وهي بتقول إن أبيوها بيتخانق معاها، علياء كانت عايزة تعيش، علياء منتحرمش، علياء اتقفلت".

انتهى